رخصة تجارية دبي

بأقل تكلفة وأسرع وقت

رخصة تجارية

اى شخص يرغب فى القيام بإفتتاح عمل تجارى او اى مشروع استثمارى فى الامارات او احدى مدنها يتم فرض العديد من الشروط عليه ومن اهم هذه الشروط الحصول على الرخصة التجارية . ولكن عملية الحصول على الرخصة التجارية ليست امر سهل فهو يحتاج الى كثير من الخطوات والقيام بالعديد من الاجراءات. والذهاب الى جهات حكومية معينة . ويوجد العديد من انواع الرخص التجارية اللازمة لبدء النشاطات التجارية المختلفة . ونحن فى شركة كونكود نعمل على القيام بمساعدة جميع رجال الاعمال ونقوم بإستخراج الرخصة التجارية اللازمة لبدء اى نشاط تجاري وجميع خدماتنا يتم تقديمها بأفضل جودة وأقل سعر وفى اقل وقت . لهذا لا عليك سوى القيام بالاتصال على شركتنا شركة كونكود لتقوم بمساعدتك فى الحصول على رخصة تجارية دبي.

انواع الرخص التجارية فى الامارات

ان الرخص التجارية تختلف على حسب نوع النشاط الذى ترغب فى البدء فيه فى الامارات ، وبإختلاف الرخص التجارية تختلف الرسوم من رخصة الى اخرى وفى الغالب تتمثل الرخص التجارية فى خمس انواع وهما :

رخصة تجارية مهنية : وهى الرخصة التى تحدد عدد معين من الانشطة تتمثل فى مهن معينة ولا يسمح بممارسة اى نشاط غير المتواجد وهذه الرخصة تخضع الى التراخيص والتصاريح المحلية اللازمة .

الرخصة التجارية : عبارة عن رخصة تسمح لمن يحملها بالقيام بالعديد من الانشطة التجارية اللازمة مثل انشطة الاستيراد والتصدير والبيع والتوزيع وغير ذلك من نشاطات تجارية .

رخصة تجارة عامة : تسمح بالتجارة فى العديد من النشاطات التجارية دون وجود اى قيود .

تصريح تشغيل الأعمال : عباره عن تصريح يخص الشركات التى ترغب فى الحصول على عقد ايجار او تهتم بإقامة اعمال فى المناطق الحرة .

الرخصة الخاصة بتنظيم الفاعليات : حامل هذه الرخصة يتمكن من تنظيم الاجتماعات والعمل على اقامة الحفلات والمعارض الكبيرة وكذلك المؤتمرات .

فى بعض الاحيان يكون العمل التجاري الخاص بالعملاء خارج هذه النشاطات فى هذه الحالة يمكنك التوجه الى هيئة التنمية الاقتصادية فى دبي وتقديم طلب وستعمل الهيئة على توجيهك الى التصنيف المظبوط  لكى تتمكن من الحصول على الرخصة التجارية الخاصة بنشاطك .

نعمل في شركة كونكود على مساعدة عملائنا فى الحصول على رخصة تجارية دبي فى اسرع وقت وذلك من خلال خبراء اقتصاد ، ومتخصصين حيث ان خبرتنا فى هذا المجال ساعدتنا على تقديم المساعدة لجميع عملائنا فى اسرع وقت وبأقل الاسعار .

استخراج رخصة تجارية دبي

ان نوع الرخصة التجارية يرتبط ارتباط وثيق بنوع النشاط الذى يرغب المستثمر فى البدء فيه ، فإذا كان الشخص راغب فى بدء نشاط مهني فتكون الرخصة مهنية ،وفى حالة وجود اكثر من نشاط فيتم استخراج الرخصة على النشاط الاكبر ، حيث ان النشاط الأكبر هو النشاط الصناعي دائماً يليه النشاط التجاري ويليه النشاط المهني وبالرغم من تعدد انواع الرخص التجارية الا ان خطوات الاستخراج لجميع هذه الانواع واحدة وهى :

  1. القيام بتحديد النشاط التجاري او الاقتصادى للشركة .
  2. اختيار الاسم التجاري والعمل على تسجيله فى الجهة المختصة .
  3. تحديد الشكل القانونى للرخصة ولجميع الاطراف والشركاء .
  4. القيام بالتقديم على شهادة موافقة ابتدائية .
  5. القيام بتجهيز عقد التأسيس واتفاقية وكيل الخدمات .
  6. اختيار موقع الشركة بحيث يكون موقع مميز والعمل على توثيق عقد الايجار فى حالة اذا كان الموقع ايجار، او تجهيز ورق الملكية .
  7. الحصول على موافقات الجهات المنظمة للنشاط الذى ترغب فى القيام به .
  8. دفع كافة الرسوم المفروضة من قبل الجهات المختصة .
  9. بعد القيام بهذه الخطوات تتمكن من الحصول على الرخصة التجارية الخاصة بك .

نحن نمكنك من القيام بإستخراج الرخصة التجارية فى اسرع وقت حيث ان شركة كونكود اكثر الشركات تميزاً فى خدمة رجال الاعمال ،ويساعدها فى ذلك خبرتها فى هذا المجال. لذلك لا تتردد فى القيام بالاتصال على شركتنا لتقوم بإستخراج رخصة تجارية دبي فى اسرع وقت ممكن وباقل التكاليف .

تكاليف رخصة تجارية دبي

ان الرخصة التجارية تختلف رسومها حيث ان الرسوم تبدأ من 15 الف درهم اماراتي ، ولكن لابد من وضع اموال اخرى فى الاعتبار ومنها رسوم حجز الاسم التجاري والتى تصل ل 620 درهم لمدة 6 شهور، وهناك رسوم للحصول على الموافقه المبدأية بقيمة 120 درهم لمدة 6 شهور ، وبعض الاضافات الاخرى مثل قيمة عقد التأسيس الالكتروني برسوم طباعة تبلغ 500 درهم اماراتي . اما بالنسبة لرسوم كاتب العدل فهذا يعتمد على عدد الشركاء ورأس المال ونحن فى شركتنا نمكنك من الحصول على افضل الخدمات ومنها الحصول على الرخصة التجارية وذلك بأقل التكاليف وفى اقل وقت ممكن . لذلك لا تتردد فى القيام بالاتصال على شركتنا لنقوم بمساعدتك فى الحصول على ماتريد .

نصائح للبدء فى نشاط تجاري فى الامارات

قبل البدء فى اى نشاط تجارى لابد من اخذ العديد من النقاط فى الاعتبار لكى تتمكن من تحقيق اعلى نسبة ارباح من مشروعك ومن النصائح الهامة التى نقدمها لك :

  1. لابد من القيام بعمل دراسة جدوى لأى نشاط ترغب فى القيام به ، ويفضل القيام بالاستعانة بخبراء اقتصاد لكى يتمكنوا من مساعدتك حيث انهم قادرين على معرفة مدى نجاح المشروع .
  2. لابد من اعداد رأس المال بعد معرفة التكاليف المبداية . ويفضل عدم اقتراض اى اموال من اجل البدء فى النشاط الخاص بك .
  3. عليك الا تضع رأس مالك كله فى مشروعك .
  4. عليك التحلى بالصبر على تحقيق الارباح من اى نشاط تقوم به .
  5. لابد ممن اختيار موقع مميز لإقامة شركتك او بدء مشروعك حيث ان الموقع من اهم عوامل النجاح الخاصة بأى مشروع .
  6. عليك التفكير فى مشروع مميز وغير مكرر لكى تحقق الكثير من الارباح .

نحن فى شركة كونكود نساعدك فى تحقيق اعلى نسبة ارباح على الاطلاق وذلك من خلال قيامنا بمساعدتك من قبل خبراء اقتصاد واشخاص متخصصين يعملون معنا . وجميع خدماتنا يتم تقديمها بأقل الاسعار وفى اسرع وقت ممكن . فقط عليك القيام بالاتصال بنا .

الرخصة التجارية الفورية

فى الآونة الأخيرة استحدثت دبي الرخصة التجارية الفورية والتى يتمكن الاشخاص من الحصول عليها بخطوة واحدة فقط وذلك دون الحاجة الى القيام بتجهيز عقد تأسيس للشركة او عقد ايجار الموقع ولكن تكون لمدة سنة فقط الى ان يتم تحديد الموقع الخاص بالشركة وارفاق عقد التأسيس الخاص بها ،ولكن لابد ان تكون الشركة  من نوع ذات المسؤولية المحدودة وشركة الفرد الواحد او شكرة اعمال مدنية .

نمكنك فى شركتنا شركة كونكود من الحصول على رخصة تجارية دبي بأقل مجهود منك وبأقل اسعار وذلك لتميزنا فى هذا المجال وخبرتنا التى جعلتنا قادرين على مساعدة جميع رجال الاعمال .

الاستثمار في دبي

ان الاستثمار فى دبي من الاشياء التى اهتم بها رجال الاعمال وجميع المستثمرين خاصة فى الىونة الأخيرة وذلك بسبب اقتصاد الامارات الذى وجه الانظار الى دولة الامارات ، فأصبحت الامارات عامة ودبي خاصة من اولى الاماكن التى تساعد على نجاح اى نشاط بها ويرجع ذلك الى وجود جميع عوامل نجاح الاستثمار بها ومنها الجو المعتدل ، ووجود الكثير من العمران ذات التصاميم الاحترافية ، وكذلك وجود شبكة مواصلات متكاملة تربط بين جميع البلدان وبالإضافة الى هذا موقع الامارات يعد موقع متميز يسهل عملية التجارة والاستثمار بين الجميع . لذلك اذا كنت تمتلك رأس مال وتريد القيام بأى استثمار فعليك التوجه الى الامارات لتبدء مشروعك وتحقق الارباح التى تريدها فى اقل وقت . ونحن فى شركة كونكود نساعدك على جعل احلامك واقع . فقط عليك القيام بالتواصل معنا وسنقوم بمساعدتك ايضا فى استخراج رخصة تجارية دبي.

تأسيس شركة فى دبي

ان القيام ببدء اى نشاط تجارى فى دبي يتطلب القيام بالعديد من الخطوات التى تمكن الاشخاص من بدء الاستثمار او المشروع الخاص بهم في دبي ومن اهم ماقامت هيئة التنمية الاقتصادية بفرضه على جميع المستثمرين هو القيام بتأسيس شركة وهذا يتطلب الكثير من الوقت والجهد . فلابد من القيام بإختيار موقع متميز بالاضافة الى دفع الرسوم المطلوبة ، واعداد عقد الايجار او الاوراق الخاصة بملكية المكان . ولأننا فى شركتنا نسعى الى مساعدة عملائنا فإننا نقوم بمساعدتهم فى تأسيس شركة فى دبي بأسهل الطرق كما اننا نقوم بجميع الاجراءات والخطوات ونعمل على استخراج رخثة تجارية دبي ، وكل خدماتنا يتم تقديمها بأقل الاسعار وفى اسرع وقت ممكن.

 

شركة الفرد الواحد

تعد شركة الفرد الواحد شركة مالكها شخص واحد ورأس مالها يعود لشخص واحد لها العديد من المميزات ولكنها لها عيوب ايضاً ،فيستطيع مالكها التحكم فى جميع مايخصها بكل سهولة ويسر ولكن فى المقابل فيعانى جميع من يتعاملون معها من القلق بشأن الخسائر المادية حيث انه فى حالة حدوث اى خسائر مادية قد لايتمكن العملاء من استرداد اموالهم مرة اخرى .

 

لماذا شركة كونكود

بالرغم ان شركتنا ليست الشركة الوحيدة التى تعمل على القيام بخدمة رجال الاعمال الا انها الشركة المتميزة فى هذا المجال وذلك لأن شركة كونكود تمتاز بالعديد من المميزات والتى منها :

  1. خبرة الشركة فى هذا المجال والتى تجعلها قادرة على تقديم افضل الخدمات فى اسرع وقت لعملائها .
  2. اسعار الشركة التى لا تقبل المنافسة . فتقوم الشركة بتحقيق جميع متطلبات العملاء بأقل الاسعار .
  3. سعى الشركة وراء خدمة العملاء وتحقيق مطالبهم .
  4. قدرة الشركة على استخراج الرخصة التجارية فى اسرع وقت .
  5. وجود فريق من خبراء الاقتصاد والمختصين بالشركة .
  6. حرص الشركة على الالتزام بالمواعيد .

كل هذا يجعلك تتعامل معنا بكل اطمئنان . كل الذى عليك القيام بمراسلتنا او الاتصال بنا لنقوم بمساعدتك فى اسرع  وقت ممكن وبأقل التكاليف .